الاعلانات المبوبة المجانية وموقع ويويز
الاعلانات المبوبة المجانية
على مستوى الاستفادة النهائية للمعلن فإن موقع ويويز يوفر مساحة جيدة
لصياغة الإعلان، مقسمة عادة على عدة حقول Fields
لتسهيل عمليات التبويب Indexing
للإعلان فيما بعد. من أهم عمليات التبويب
المتعارف عليها هي نوع الإعلان (عرض أو طلب) وفئة الإعلان (إعلانات وظائف، إعلانات
سيارات، إعلانات عقارات، إعلانات خدمات.. إلخ) ورقم (أو أرقام) الهاتف الخاصة
بالمعلن وسعر السلعة أو الخدمة المعلن عنها وهكذا. ومن بين المحددات الهامة أيضاً
عنوان الإعلان المبوب، والذي يعتبر عنصر الجذب الأول لزوار الموقع لتصفح إعلان
معين دون الإعلانات الأخرى وهذا ما تجده ظاهرا في موقعنا ويويز للاعلانات المبوبة
المجانية.
بعد أن كانت
المساحات الإعلانية التقليدية في الصحف المطبوعة محجوزة بشكل شبه دائم للشركات
الكبرى ذات الميزانيات الإعلانية الضخمة، لجأت كثير من هذه الشركات في السنوات
الأخيرة إلى نشر اعلانات مبوبة سواء أكانت من نوع الإعلانات المبوبة المجانية أو
إعلانات مدفوعة الأجر في الصحف المطبوعة أو على الإنترنت، وذلك كجزء هام من منظومة
المزيج التسويقي لديها.
ولم يكن لجوء
الشركات الكبرى إلى نشر اعلانات مبوبة وسيلة للهرب من التكلفة الباهظة المقترنة
بالمساحات الإعلانية إلى وسائل أكثر اقتصاداً فحسب، بل كان لجوؤها إلى اعلانات
مبوبة وسيلة من وسائل التواصل الفعال مع قطاع كبير من العملاء المستهدفين، الذين
عادة يبحثون عن مبتغاهم في طيات أبواب “اعلانات مبوبة” وليس في المساحات الإعلانية
الفخمة الضخمة، التي عادة ما يشعر معظم المستهلكين أنها غير موجهة لهم، بل موجهة
إلى شريحة مجتمعية لا ينتمون إليها وهو ما تم توفيره بنجاح في موقعا ويويز
للاعلانات المبوبة المجانية
رابط مختصر للمقال https://www.saman.ae/go/?b=54